في هذه الحياة .. لكل منا بصمته الخاصة ..
منا من قد ترك بصمته الطيبة التي إلى اليوم قد يذكره الناس بها ..
ومنا من قد يترك بصمة سيئة عن نفسه قد لايقصدها .. ولكنها تبقى بصمة ..
فلا يوجد في هذه الحياة شخصان لهما نفس الـبصمات .. لكل منا بصمته المميزه ..
لذلك فلتجعلها فريدة .. وفي نفس الوقت تدل على شخصيتك التي تريد أن يعرفك الناس بها ..
أختكم في الله M- ALALILI







الخميس، 29 أبريل 2010

الدرس الأول






بسم الله الرحمن الرحيم








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته












وأخيراً جهز الدرس الأول << ما بغى يخلص كل شوي يعلق





أهداف الدرس الأول:


1- فتح ملف جديد وضبط الإعدادت
2- إدارج صورة
3- إضافة وحذف لير
4- إضافة نص
5- استخدام أداة الممحاة
6- تغير مود اللير
7- تصغير وتكبير الصورة








نقبل جميع الملاحظات والاقتراحات والأسئلة حول الدرس هنا في المدونة في قسم التعليقات << اللي بتسألني في المحاضرات ما راح أجاوبها المحاضرة أهم هههههههههه



لتحميل الدرس اضغط على الصورة




ملاحظة: أنا اعتقد بأني كنت سريعة في الدرس فاعذروني >> أول مرة أسوي درس




هناك 3 تعليقات:

  1. دخيلو يابتاع الحقوق المحفوظة عجبتني
    شكرا على الدروس أنا رح إفتحن بالصيفية لأدرسن : )

    ردحذف
  2. التنزيل بطيييئ جدا
    بس بقول رأي (جميل جدا)
    ماشاء الله
    بوركتي

    ردحذف
  3. الصراحة واااايد أستفدت من هالدرس ..

    أتعلمت أشياء ما كنت أعرفها عن الفوتوشوب ..

    والنتيجة كانت روعة ..

    والتصميم مميز ..

    وأنا راح أتابع كل دروسج ..

    وأترقب بشوق جديدج المميز ..

    ردحذف